۱۳۰۰ x ٦۸۰ نهاية المئة متر
الأولمبياد الخاص يغير العالم!
كل يوم في أكثر من۱٧۰ دولة يجمع الأولمبياد الخاص ملايين البشر من ذوي الإعاقات الذهنية والمشجّعين والمتطوعين مما يخلق عالمًا أكثر صحًّة وأكثر ترحابًا واحترامًا للجميع.
۱۳۰۰ x ٦۸۰ زلاجة ثلجية
رياضات وأكثر من ذلك بكثير
من خلال الرياضة يكتشف الأفراد ذوو الاحتياجات الخاصة مهارات ويحققون نجاحات جديدة، ومن خلال أكثر من 94 ألف فعالية كل عام - بالإضافة إلى برامج قادة الرياضة والصحة والرياضات الموحدة - يتمتع كل الرياضيون معنا بالفرحة والثقة والإنجاز في الملعب وفي الحياة.
۱۳۰۰ x ٦۸۰ الصحّة
تحسين صحة الرياضيين
يفتح الأولمبياد الخاص أبوابه أمام الرعاية الصحية الأفضل للأشخاص المصابين بإعاقات ذهنية الذين يواجهون الوصمة وغالبًا ما لا يستطيعون الاستفادة من رعاية صحية ملائمة في أنحاء كثير من العالم.
۱۳۰۰ x ٦۸۰ رياضات أفريقيا
تغيير المواقف
في كل يوم، يلهم رياضيو الأولمبياد الخاص الناس في كل مكان لكي يفتحوا قلوبهم على عالم أوسع من المهارات والإمكانات البشرية - في المدارس والمجتمعات المحلية والمجتمع بصورة عامة.
۱۳۰۰ x ٦۸۰  تغيير المواقف أفريقيا
لنلعب بطريقة موحّدة!
في كل أنحاء العالم، يجمع برنامج الرياضات الموحدة بالأولمبياد الخاص الأشخاص سواءً كانوا مصابين بإعاقات ذهنية أم لا؛ ورياضيونا المشاركون في هذا البرنامج يجدون رابطة مشتركة تتمثل في محبتهم للرياضة، والتمتع بلياقة بدنية وقضاء وقت رائع!
۱۳۰۰x٥۸۰ EKS
إلى دارة الضوء
لقد حطم الأولمبياد الخاص طيلة عقود القيود والعار التي تقصي الأشخاص المصابين بإعاقات ذهنية - وخلق فرصًا للسماح للمواهب والفرحة أن تتألقا! فمن خلال الرياضات، نخلق تغييرًا ودمجًا اجتماعيًا إيجابيًا على مستوى العالم.

شركاؤنا في أوروبا/ يوراسيا