عالم من الفرص

جمادى الأولى 16, 1432

صرح الأطباء بأن لاني "لن تحقق أي شيء. وقالت أنها تتحدى توقعاتهم الهزيلة كل يوم. وهي خبيرة في الجمباز وتقود على سابق أمثلة وتقدم النصح للأبطال الآخرين.

300x200_Lani_video

شاهد لاني دي ميلو وهي ترتقي المنصة وتستمع لوالدتها أنا وهي تتحدث عن ما حققته الأوليمبياد الخاصة للاني. عرض الفيديو

هل تتذكر لاني دي ميلو؟ فقد ولدت مصابة بإعاقة ذهنية وعيب خلقي في القلب ولم يكن يعتقد الأطباء أن حالتها ستتحسن بقدر كبير. وحيث أمر الأطباء بخروجها من المستشفى كطفل رضيع، فقد طلبوا من والدتها "أن تصحبها معها إلى المنزل. لن تحقق شيئًا على الإطلاق." ومع تقدم العمر وعندما وصلت إلى سن 25 سنة أصبحت لاني حاملة للميدالية الذهبية بالأوليمبياد الخاصة لعدة مرات كما أصبحت مصدر إلهام لأصدقائها وعائلتها. الآن، وعند انقطاعها عن المنافسات، عادت لاني مرة أخرى إلى المجتمع سواء من خلال عملها في عيادة صحية محلية وكمدرب في الأوليمبياد الخاصة، حيث تعمل كمستشار وتلعب دورًا قياديًا في حياة الأبطال الآخرين.

قد أظهرت لاني اهتمامها كفتاة صغيرة بالرقص وأمضت عدة سنوات في تلقي الدروس في قاعة رقص الباليه المحلية. وتشير أنا إلى مشاهدة حفلات ابنتها ومحاولة رؤية لاني في الجزء الخلفي من المسرح. وبالرغم من أن لاني قد حاولت بجد، إلا أنها لم تتمكن من مجاراة الراقصين الآخرين ولم تسنح لها الفرصة بالظهور. ثم بعد أن وصلت لاني لسن 13 سنة، اقترح عليها أحد الأصدقاء أن تقوم بتسجيل الاشتراك للمشاركة في الأوليمبياد الخاصة. وهناك تلقت لاني الدعم الذي كانت تحتاجه. كما تقول أنا أن التغيير كان فوريًا. وفي أولى منافساتها في مسابقات الجمباز حصدت لاني كافة الميداليات الذهبية بشكل حصري حيث اكتشفت قدراتها الشخصية لأول مرة في حياتها.

ابتداءًا من هذا اليوم، تعهدت أنا وزوجها دونالد على الالتزام بتوصيل ابنتهما لمسافة 52 ميل مرتين في الأسبوع إلى أقرب مرفق لتدريب الجمباز في جورجيا. لم يمثل عناء السفر بالنسبة لهم أي شيء، إذا كان ذلك قد يجلب السعادة ويعمل على تحقيق الإنجازات في حياة ابنتهما. الآن، تبين أن مسافة 52 ميل هي مسافة ضئيلة إذا ما قورنت بالمسافات التي قطعتها لاني في السفر للتنافس على الصعيد الوطني والدولي. تقول أنا أنها ما زالت مندهشة من كم الفرص التي مرت في حياة ابنتها. "عندما يولد لك طفل مصاب بإعاقة ذهنية، فقد تظن أن العالم كله مغلق أمامك. قامت الأوليمبياد الخاصة بفتح عالم جديد للاني ومنحتها الفرص التي لم نحلم أن تكون ممكنة في يوم الأيام لابنتنا.


الطريق إلى أثينا

في هذا الصيف، سوف تسافر لاني إلى دورة الأعاب العالمية بالأوليمبياد الخاصة الصيفية في أثينا، اليونان كمرحلة تدريبية للتفويض الفني الدولي للأوليمبياد الخاصة للجمباز الإيقاعي، سيندي بيكمان. وهناك، سوف تكون مساعدة لسيندي في عمليات الإمداد والمساعدة في إعداد الأبطال الآخرين للمنافسة. وينبغي أن تكون هذه مهمة يسيرة للاني – فقد تسلمت شهادة التدريب الخاصة بها منذ أربع سنوات وقد ساعدت في برنامج الجمباز الجورجي منذ ذلك الوقت.

تتشوق عائلة دي ميلو لهذه الفرصة وهم واثقون بأن ابنتهم سوف تكون مؤثرة في الفريق. تقول أنا بفخر "لقد أصبحت لاني مساعدًا كبيرًا"، "يمكنها أن تكون من المؤدين أو من قادة المشجعين" ومن جانبها، تتطلع لاني لمشاركة تجربتها ومهاراتها مع رفقاءها.

وبهدف عدم ضياع فرصة المشاركة سوف يرافق أنا ودونالد ابنتهما إلى اليونان لدعمها في دورها الجديد. في الوقت الذي كانت أنا تقوم بواجباتها الرسمية كمتخصص في المكياج والشعر لفريق الجمباز الأمريكي، كان دونالد يساعد في تشجيع الأبطال.

الانضباط لتحقيق النجاح

عند عدم التدريب أو التدريب، تطبق لاني الانضباط المدهش وتقود بعض المنافسات خارج ألعاب القوى. مرة واحدة أسبوعيًا، تعمل في عيادة صحية محلية حيث تقوم بسحب الرسوم البيانية والتعامل مع المرضى. تقول أنا أن العمل قد وفر للاني الكثير من الارتياح ومنحها الفرصة لعرض جميع المهارات التي اكتسبتها من خلال الأوليمبياد الخاصة. "تعتبر الأوليمبياد الخاصة هي أساس نجاحها في بيئة العمل. فهي محترفة في التعامل مع الأشخاص والتحدث معهم تحت أي ظروف".

ساعدنا في مد يد العون إلى شخص آخر

ماذا يحمل المستقبل للاني؟ لا يوجد أدنى شك لدى عائلة دي مولي أن ابنتهم سوف تستمر في طريقها نحو النجاح كمدربة وبطلة في نفس الوقت. لا يزال، الاعتقاد لديهم أن لاني أكثر تركيزًا في الحاضر، وعلى القيام بأفضل ما لديها كل يوم. تقول أنا؛ بغض النظر عن ما ينتظرنا في المستقبل، هناك شيء واحد متأكدون منه. "بدون الأوليمبياد الخاصة لم يكن هناك شيء من هذا ممكنًا".

لكل رياضي أعجب بلاني دي ميلو، هناك العديد من الأبطال لم يتم اكتشافهم بعد. ساعدنا في مد يد العون لشخص آخر يريد أن يشارك في الأوليمبياد الخاصة. ساهم اليوم.

Your Donation Matters

Special Olympics transforms athletes’ lives through the joy of sport. Help us make a difference.

DONATE TODAY»

Volunteer Near You

Volunteering with Special Olympics is fun and very rewarding, for both the athlete and the volunteer!

LEARN MORE»

Follow Us

ساعدنا في الوصول إلى بطل رياضي آخر

التبرع »

تعرف على الأحداث المحلية وتعلم المزيد حول فرص المتطوعين في أي من مكاتبنا البالغ عددها 220 من كل أنحاء العالم

العثور على موقع بالقرب منك »

Our Supporters

AVSC RecordThe most successful benefit recording in musical history.Learn More »


Our Supporters

Annenberg FoundationSupports our goals for coaches’ excellence.Learn More »


Our Supporters

Bank of America

Proud partner of Special Olympics.

Learn More »


Our Supporters

Coca-ColaSpecial Olympics Founding Partner.Learn More »


Our Supporters

ESPNGlobal Presenting Sponsor of Unified Sports®.Learn More »


Our Supporters

EssilorOfficial global supplier of ophthalmic lenses.Learn More »


Our Supporters

Health One GlobalGlobal health data technology partner.Learn More »


Our Supporters

AIPSGlobal Impact Partner for Special Olympics.Learn More »


Our Supporters

Lions ClubSupports access to quality eye care.Learn More »


Our Supporters

MattelSupports Special Olympics Youth Programs.Learn More »


Our Supporters

Procter & GambleCelebrating over 30 years of partnership with Special Olympics.Learn More »


Our Supporters

SafewayRaises funds and awareness for people with disabilities.Learn More »


Our Supporters

SàfiloSupplies optical frames and sunglasses.Learn More »


Our Supporters

UNICEFProvides greater inclusion of children with disabilities.Learn More »


Our Supporters

MTM RecognitionSupplier of awards and medals for our athletes.Learn More »


Our Supporters

Perfect Sense DigitalSpecial Olympics' leading digital partner.Learn More »


Our Supporters

Y&RPowering our global youth marketing campaign.Learn more »


Special Olympics Blog

Bursting with Pride

"I’m looking forward to the day when Mary will become a Special Olympics Young Athlete. I cannot wait."read more »

Posted on 2014-07-25 by Ryan

go to blog »


*

Special Olympics - Become a Fan