توسع الشراكة بين الأوليمبياد الخاصة‬ وشركة LIONBRIDGE لطرح موقع ويب الأوليمبياد الخاصة بست لغات

جمادى الأولى 03, 1433

 

تمكن LIONBRIDGE المنظمات العالمية ذات الشهرة من زيادة الوصول العالمي وتقوية الاتصالات للداعمين ولأبطال الأوليمبياد الخاصة في جميع أنحاء العالم

والثام بولاية ماساشوستس ودبلن، أيرلندا – Xمارس 2012 – تقنيات Lionbridge, Inc. (ناسداك: LIOX)، الرائدة في مجال توفير حلول الترجمة والتطوير والاختبار، أعلنت اليوم أنها وسعت علاقتها منذ فترة طويلة مع الأوليمبياد الخاصة أوروبا/يوراسيا‬. وبهذه الشراكة، سوف تتبرع Lionbridge الآن بخدمات الترجمة لموقع ويب الأوليمبياد الخاصة العالمي، www.specialolympics.org، من خلال لغات متعددة - والتوسع من اللغة الإنجليزية لتتضمن الآن كلاً من العربية والصينية والفرنسية والروسية والإسبانية.

"من خلال العمل مع Lionbridge لتقديم موقع ويب متعدد اللغات لحركتنا العالمية، سنكون قادرين على تسليط الضوء أكثر على أهمية قبول جميع الأشخاص من ذوي الإعاقات الذهنية واحترامهم واحتواءهم"، ماري ديفيس، الرئيس الإقليمي والمدير العام للأوليمبياد الخاصة أوروبا / يوراسيا‬. "نحن ممتنون للغاية لشركة Lionbridge على دعمهم المتواصل. ستعزز مساهمتهم السخية والهامة من خلال خدمات الترجمة موقع الويب الخاص بنا إلى حد كبير لضمان قدر أكبر من إمكانية وصول ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم إلى الأوليمبياد الخاصة".

ومنذ تأسيسها عام 1968 على يد يونيس كينيدي شرايفر، تطورت الأوليمبياد الخاصة لتصبح أكبر منظمة رياضية على مستوى العالم للأشخاص من ذوي الإعاقات الذهنية، حيث توفر على مدار السنة التدريبات الرياضية والمنافسة الرياضية والبرامج الأخرى ذات الصلة لما يقرب من أربعة ملايين بطل من أبطال الأوليمبياد الخاصة في أكثر من 170 دولة.

يجمع برنامج Lionbridge للأوليمبياد الخاصة بين الخدمات والتقنية لإنجاز عملية ترجمة عالية الفعالية والكفاءة.  لتسهيل الحصول على ترجمة ذات جودة عالية، تستخدم Lionbridge Translation Workspace™، برنامج ذاكرة الترجمة الخاص بها والمستند إلى مجموعة النظراء. يعمل تصميم نظام مستند إلى مجموعة نظراء على تمكين الاستخدام المتزامن للعديد من ذاكرات الترجمة على مشروع واحد ويسهل التعاون في الوقت الحقيقي بين جميع المشاركين في المشروع. ونتيجة لذلك،  تكتسب الأوليمبياد الخاصة موقع تواصل ذو جودة ومتعدد اللغات يمكنه نقل المعلومات الحيوية إلى الأبطال، والعائلات والمدربين والمتطوعين والشركاء في جميع أنحاء العالم.

"إننا نتطلع إلى توسيع نطاق القيمة التي نقدمها للأوليمبياد الخاصة‬. من خلال الرياضيات التي يطلقونها ومستوى وعي الجمهور بمواهب جميع الأشخاص من ذوي الإعاقات الذهنية واحتياجاتهم في جميع أنحاء العالم "روري كوان، المدير التنفيذي لشركة Lionbridge. "لا تزال Lionbridge جزءًا لا يتجزأ من تقديم المساعدة لهذه المنظمة لتحقيق أهدافها الرامية إلى مساعدة الأبطال والمؤيدين على التواصل بشكل أكثر فعالية".

حول الأوليمبياد الخاصة

تعتبر الأوليمبياد الخاصة بمثابة منظمة دولية تعمل على تغيير أنماط الحياة من خلال الطاقة الكامنة في الرياضة من خلال تشجيع الأشخاص من ذوي الإعاقات الذهنية وتأهيلهم وتعزيز التوافق للجميع، وتعزيز التفاهم والاحترام في المجتمعات في جميع أنحاء العالم. ومنذ تأسيسها عام 1968 على يد يونيس كينيدي، تطورت حركة الأوليمبياد الخاصة من القليل من مئات الأبطال لتضم أكثر من 3٫7 مليون بطل في أكثر من 170 دولة في جميع أنحاء العالم، مقدمة التدريبات والمنافسات الرياضية والبرامج الأخرى ذات الصلة على مدار السنة. تحدث الأوليمبياد الخاصة الآن كل يوم، وتغيير أنماط حياة الأشخاص من ذوي الإعاقات الذهنية في جميع أنحاء العالم، من ملاعب المجتمع وميادين الكرة في كل فناء خلفي لحي صغير إلي الألعاب العالمية. توفر الأوليمبياد الخاصة للأشخاص المعاقين ذهنيًا فرصًا متواصلة لاكتشاف قدراتهم وتطوير اللياقة البدنية وإظهار الشجاعة وتجربة البهجة والصداقة. يستمر تطور الأوليمبياد الخاصة وذلك بفضل دعم الشركات العالمية الراعية بما فيها شركة كوكاكولا و‏‫شركة بروكتر وجامبل‬ وهيلتون العالمية وماتيل ونوادي الليونز العالمية. قم بزيارة الأوليمبياد الخاصة من خلال www.specialolympics.org. انضم إلينا على: Twitter @specialolympics؛ fb.com/specialolympics؛ youtube.com/specialolympicshq و specialolympicsblog.wordpress.com.

حول Lionbridge‎

تقنيات Lionbridge, Inc. (ناسداك: LIOX) الرائدة في مجال توفير حلول الترجمة والتطوير والاختبار. تجمع Lionbridge بين الموارد العالمية مع منهجيات إدارة البرنامج المثبتة لتصبح بمثابة شريك خارجي عبر منتج العميل ودورة حياة المحتوى - من التطوير إلي الترجمة والاختبار والصيانة. تعتمد المنظمات العالمية على خدمات Lionbridge لزيادة حصتها في السوق الدولية، واعتماد سرعة المنتجات العالمية والمحتوى، وتحسين العائد على تطبيقات المؤسسات واستثمارات نظام تكنولوجيا المعلومات. من خلال مقرها في والثام بولاية ماساشوستس، تحافظ Lionbridge على مراكز الحلول في 26 دولة وتقدم خدمات من خلال العلامات التجارية Lionbridge و VeriTest. للتعرف على المزيد، قم بزيارة http://www.lionbridge.com.

جهات اتصال الوسائط:

سوزان كوغان، الأوليمبياد الخاصة أوروبا/يوراسيا‬
5715-675-1-353
scoogan@specialolympics.org


Mandy Murphy
Special Olympics HQ , Washington, DC
202-824-0227
mmurphy@specialolympics.org

سارة بودا، تقنيات Lionbridge
6190-434-781
sara.buda@lionbridge.com

Cynthia Spiers
Lionbridge Technologies
978-964-4769
cynthia.spiers@lionbridge.com

Maria Brown
Matter Communications
978-499-9250
mbrown@matternow.com

Your Donation Matters

Special Olympics transforms athletes’ lives through the joy of sport. Help us make a difference.

DONATE TODAY»

Volunteer Near You

Volunteering with Special Olympics is fun and very rewarding, for both the athlete and the volunteer!

LEARN MORE»

Follow Us

ساعدنا في الوصول إلى بطل رياضي آخر

التبرع »

تعرف على الأحداث المحلية وتعلم المزيد حول فرص المتطوعين في أي من مكاتبنا البالغ عددها 220 من كل أنحاء العالم

العثور على موقع بالقرب منك »

Our Supporters

AVSC RecordThe most successful benefit recording in musical history.Learn More »


Our Supporters

Annenberg FoundationSupports our goals for coaches’ excellence.Learn More »


Our Supporters

Bank of America

Proud partner of Special Olympics.

Learn More »


Our Supporters

Coca-ColaSpecial Olympics Founding Partner.Learn More »


Our Supporters

ESPNGlobal Presenting Sponsor of Unified Sports®.Learn More »


Our Supporters

EssilorOfficial global supplier of ophthalmic lenses.Learn More »


Our Supporters

Health One GlobalGlobal health data technology partner.Learn More »


Our Supporters

AIPSGlobal Impact Partner for Special Olympics.Learn More »


Our Supporters

Lions ClubSupports access to quality eye care.Learn More »


Our Supporters

MattelSupports Special Olympics Youth Programs.Learn More »


Our Supporters

Procter & GambleCelebrating over 30 years of partnership with Special Olympics.Learn More »


Our Supporters

SafewayRaises funds and awareness for people with disabilities.Learn More »


Our Supporters

SàfiloSupplies optical frames and sunglasses.Learn More »


Our Supporters

UNICEFProvides greater inclusion of children with disabilities.Learn More »


Our Supporters

MTM RecognitionSupplier of awards and medals for our athletes.Learn More »


Our Supporters

Perfect Sense DigitalSpecial Olympics' leading digital partner.Learn More »


Our Supporters

Y&RPowering our global youth marketing campaign.Learn more »


Special Olympics Blog

Sport and Tech Team Up for Good

Now, thanks to Microsoft, athletes, coaches and families will have rapid access to useful information about their scores, times, personal bests, fitness and health. Special Olympics can use this capability to dramatically improve the lives of people in our Movement.  read more »

Posted on 2014-10-27 by Janet

go to blog »


*

Special Olympics - Become a Fan