Welcome To Special Olympics International!

We are a global organization with programs in over 220 countries. This site may be customized by language and geographic region.

التحية الخاصة بالجيش لبطل الأوليمبياد الخاصة

سبّاح الأوليمبياد الخاصة جلعاد روسيديال، يبلغ من العمر 28 عاماً والذي أدى الخدمة العسكرية في الهيئة الطبية المرموق بالجيش الإسرائيلي.

الأعمال التطوعية

رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي بنيامين غانز (حزب اليسار) ووزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك مع جلعاد (حزب الوسط(

انضم جيلعاد إلى الجيش الاسرائيلي منذ أربع سنوات ونصف كمتطوع وكجزء من المشروع الخاص لمشاركة AKIM إسرائيل - الرابطة الوطنية لتأهيل الأطفال والبالغين ذوي الإعاقة الذهنية – وزارة الشؤون الاجتماعية وقوات الدفاع الإسرائيلية.

مهام خطيرة

حظي الرقيب جلعاد بوداع حنين من زملائه الجنود الذين سيفتقدونه في القاعدة

عمل جلعاد داخل الهيئة الطبية المرموقة. وكانت مسؤولياته داخل الوحدة متخصصة، وشكلت جزءًا لا يتجزأ من قوام الجيش. 

كان مسؤولاً عن الإعداد والحفاظ على أعلى المعايير المطلقة ومجموعات المواد الطبية اللازمة للاستخدام من قبل كل جندي. لم تسمح هذه المهمة بالمجال للأخطاء وأدى جلعاد واجباته بامتياز ودقة. اعترف مسؤولو الجيش بالمستوى العالي من العمل عندما طلبوا من جلعاد أن يظل خارج مدة الخدمة الثابتة من 3 سنوات. وقامت سلطات الجيش بمد خدمة جلعاد قبل 18 شهرًا بسبب معدل العمل المتميز والكفاءة المهنية. ولم تكسبه قدراته والتفاني في الوظيفة والخدمة مد الخدمة فقط، ولكن أيضا الترقية إلى الرتبة رقيب الموظفين.

تشكركم الأوليمبياد الخاصة

وقدم زير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك الشكر إلى جلعاد نظرًا للخدمات التي قدمها لبلاده

أدى الرقيب جلعاد روسيديال الأسبوع الماضي عمل اليوم الأخير له في الخدمة في الجيش وتلقى تحية وداع البطل من قبل مجموعة من الشخصيات الوطنية وزملائه الجنود ورؤسائهم.

قام الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز ووزير الدفاع إيهود باراك بزيارة قاعدة الجيش لتقديم الشكر إلى جلعاد ومنحه الهدايا الخاصة تكريما لخدمته. وقام رئيس أركان قوات الدفاع الإسرائيلية، بنيامين غانز أيضًا بتكريم جلعاد بخطاب حار وهدية خاصة باسم كافة قوات الدفاع الإسرائيلية.

لحظة فخر

التحية مع الابتسام أثناء تدريب الأوليمبياد الخاصة!

تحدثت اوريت، والدة جلعاد في يوم حفل الوداع حول كيفية مشاركة جلعاد في الأولمبياد الخاصة وأن تدريبه في رياضة السباحة التي اختارها قد منحته هذه الثقة والانضباط الذاتي. "لقد اكتسب هذه الصفات من الجيش حيث نما كشخص وجندي وبطل. وأنا أعلم أن الحياة المدنية بالنسبة له سوف تكون مجرد إثارة بعد تجربته الرائعة في الجيش. اختتمت اوريت روسيديال، والدة جلعاد، حديثها قائلة، "لقد جعلنا جلعاد نشعر بالفخر كأسرة واحدة وأشكر جميع المعنيين الذين جعلوا السنوات الأربع والنصف الماضية دافعًا له.

تهانينا لك يا جلعاد، الجميع في الأولمبياد الخاصة فخور بك جدًا.