تقرير حفل إفتتاح الدورة الإقليمية في كرة الطاولة

في العاصمة اللبنانية بيروت، اتخذ الإقليمي بطولة تنس الطاولة قبالة في حفل افتتاح المثيرة التي أذهلته الجمهور

الضيوف المهمين

Lebanese Athletes standing proudly!

أُفتتحت نهار الإثنين الواقع في 27/ 8/ 2012 الدورة الإقليمية في كرة الطاولة التي نظمها الأولمبياد الخاص اللبناني بمشاركة في حرم الجامعة اللبنانية بمشاركة 9 دول: • فلسطين • الأردن • العراق • مصر • ليبيا • تونس • سلطنة عُمان • لبنان

الإفتتاح

Enjoyable opening act in Beirut

وكان الإفتتاح بحضور وزير الشؤون الإجتماعية ممثلاً بالأستاذ ياسر ذبيان و رئيس الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا المهندس أيمن عبد الوهاب و المدير الوطني للأولمبياد الخاص اللبناني السيدة هلا الحسيني و مدير الرياضة و الألعاب في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا محمد ناصر و سفير اليابان في لبنان بالإضافة إلى ممثلين عن قوى الأمن الداخلي و الأمن العام و الجيش. بالإضافة إلى فرقة موسيقى قوى الأمن الداخلي التي عزفت النشيد الوطني اللبناني مشكورةً . إبتدأ الحفل بدخول الفرق حيث قام عريف الحفلة بالتعريف عن الدول المشاركة و دخلت المدرج الروماني في مكان الإفتتاح وقد كان التنظيم جيد و رائع حسب البرنامج الموضوع وقد أثنى ممثل وزير الشؤون الإجتماعية على هذا التنظيم و الوزارة مستمرة لإستضافة الألعاب الإقليمية 2014 هذا بعد موافقة الأولمبياد الخاص الدولي برسالة ترسل من الأولمبياد اللبناني من الوزارة ومن ثم إلى الأولمبياد الخاص الدولي و إنشاء الله سيكون لبنان. إبتدأ الحفل بعزف النشيد الوطني اللبناني وقوفاً ثم بعد النشيد الوطني وقف الجميع دقيقة صمت عن عن روح الأميرة لالة أمينة رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي التي جاءتها المنية منذ أسبوع رحمها الله و قد إعتذر الفريق المغربي عن المشاركة لهذا السبب .

خطاب الرئيس الإقليمي

ألقى لاعبي الأولمبياد الخاص كلمة ترحيبية بالاعبين و المشاركين و تمنى الفوز للجميع.إبتدأت الكلمات بكلمة رئيس الأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا أيمن عبدالوهاب وتلاها كلمة الأولمبياد الخاص اللبناني ألقتها المدير الوطني للأولمبياد الخاص اللبناني هلا الحسيني و التي شكرت كل المساهمين في إنجاح هذه الدورة و أهمها الجامعة اللبنانية و الجامعة اللبنانية الدولية و الشركات الخاصة التي تساهم بكل ما يتيسر مثل شركة أبيلا و جمعية LABIS الكشاف اللبناني ، PEPSI صحة و MTC للإتصالات و قد ذكرت السيدة هلا أنه سيقام على هامش هذه البطولة مؤتمر الشباب لمنطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى برنامج صحة اللاعبين. وبعدها ألقى الطالب علي يونس قسم الأولمبياد الخاص و بعدها أُضيئت شعلة الأولمبياد الخاص حيث قام عدد من اللاعبي الدول المشاركة بإضاءة الشعلة. و أخيراً كلمة راعي الحفل الأستاذ وائل أبو فاعور ألقاها الأستاذ ياسر ذبيان.