Help us make a difference!

Make Your Year-End Gift by Dec. 31st - your donation will be matched, dollar-for-dollar, and change more lives.

شوال 27, 1433 | Latin America: Venezuela

أورلاند روجييرو: صديق رائع

By Reinaldo J. Espinoza G.

هذا هو أورلاندو

ولد أورلاندو جوزيف فوجييرو، و هو ابن 28 سنة، في كاراكاس، فينزويلا.
و كاراكاس هو واد يحيط به جبل أفيلا العظيم، و يتميز بشوارعه النابضة بالحياة و سكانه الرائعين، مثلما يستعمل "أورلانديتو" للتدليل.

أورلاندو رياضي في السباحة، ومشارك في الألعاب المائية الدولية الأولى للأولمبياد الخاص في سان خوان بويرتو ريكو 2012.
و قد شارك في عدة مناسبات رسمية و وطنية و دولية، و اليوم هو يشارك في أنواع سباحة الفراشة لمسافة 25 متر، و التتابع الحر لـ 50 نادي "ممفيس تايجر" للسباحة 4×25.
و تطغى عليه الكثير من الأحاسيس كل يوم، و التي يعبر عنها أينما حل و ارتحل، مشاركا جزءا من فرحته مع كل شخص يلتقيه، و رغم أنه لا يعرفهم و أنه غير قادر على التواصل باللغات المستعملة في هذه المناسبة، فإنه دائما يريد أن يعانق و يغني و يرقص و يبتسم أيضا.

أنا، الذي أشارك هذه الخواطر، أشكر الله على أن أتاح لي هذه الفرصة للقاء أورلانديتو و أشارك معه كما تعلمت من خلال هذه الفرصة أن أرى الحياة كمجموعة متنوعة من الألوان، و هذا سيؤدي بي إلى أن أكون شخصا جديدا.
علاوة على كون أورلانديتو بطلا رياضيا، فهو مثال يحتدى به في الحياة و الاجتهاد و المثابرة.
و هو عامل و بطل رياضي و ابن و أخ رائع و صديق نبيل بالخصوص، و بذلك يحقق أحد الموروثات التي يؤمن بها مؤسسنا يونيس كينيدي: "لا يستطيع أي عائق جسدي أو ذهني أن يمنع قوة الروح الإنسانية."

About Reinaldo J. Espinoza G.: أنا، الذي أشارك هذه الخواطر، أشكر الله على أن أتاح لي هذه الفرصة للقاء أورلانديتو و أشارك معه كما تعلمت من خلال هذه الفرصة أن أرى الحياة كمجموعة متنوعة من الألوان، و هذا سيؤدي بي إلى أن أكون شخصا جديدا. 
Share

هل لديك قصة للمشاركة؟

اسرد لنا قصتك حتى نتمكن من نشرها ليراها الآخرون..



*

Special Olympics - Become a Fan